معلومات عنا

معلومات عنا

المكتب موجود في مدينة عكا وقد افتتحهُ المحامي موشيه غلعادعام 1981, وهو اليوم قاضي متقاعد, وقد أدارهُ لمدة 27 عامًا حتى تم تعيينه قاضياً في المحكمة المركزية في حيفا سنة 2008.
عاد اليوم المحامي موشية غلعاد إلى إدارة المكتب ليساهم في مجال القانون الجنائي بخبرته الكبيرة لمساعدة الأشخاص الذين تورطوا مع القانون.

משה גלעד, משרד עורכי דין, חקירות, תסקיר מעצר, תמונת רקע

תחומי פעילות המשרד

אלימות מינית

תחום הפגיעות המיניות כולל בתוכו פשעים שונים הגוררים עונשים, זאת כתלות בזהות הנפגעים ובגילם

עבירות תעבורה חמורות

ובכללן תאונות דרכים שגרמו למוות, לנכות או לפציעות חמורות ועוד.

עבירות רכוש

תחום עבירות הרכוש הוא ענף במשפט הפלילי אשר מאגד עבירות שונות שהמשותף להן- הפגיעה ברכושו של הזולת או של הכלל.

עבירות אלימות במשפחה

ובכללן עבירות תקיפה וחבלה בין בני זוג, כלפי חסרי ישע ועוד.

חנינה לנשיא המדינה

נשיא המדינה הוא בעל סמכות ייחודית לחון עבריינים, נאשמים או חשודים בהליך פלילי.

עבירות צווארון לבן

ובכללן עבירות שוחד, מרמה, הפרת אמונים, העלמת מס ועוד.

معلومات عنا

مكتب المحامي موشيه غلعاد

المكتب موجود في مدينة عكا وقد افتتحهُ المحامي موشيه غلعادعام 1981, وهو اليوم قاضي متقاعد, وقد أدارهُ لمدة 27 عامًا حتى تم تعيينه قاضياً في المحكمة المركزية في حيفا سنة 2008.

المحامي موشية غلعاد خريج الفرع الشرقي في مدرسة (הריאלי) في حيفا ويجيد  اللغة العربية.

في شهر سبتمبر 2015 ترك المحامي موشية غلعاد منصبه كقاضي في المحكمة المركزية  في حيفا والتي عمل فيها كرئيس الخطيرة وعاد ليعمل في مكتبه .

في فتره تركه لمكتبه عمل مكانه إبنهِ المحامي زيف غلعاد و إبنتهِ المحامية رينات غلعاد. وعلى مدار 37 عامًا عمل في مجال القضايا الجنائية وقد مثل آلاف الزبائن الذين تورطوا في الجنائيات, حيث كان  عدد كبير منهم من الوسط العربي (البلدات المحيطة بمدينة عكا وكذلك من منطقة المثلث وحيفا( في مدة عمله الطويلة  كمحام دفاع جنائي،مثّل المحامي موشية غلعاد آلاف المتهمين والمحكومين في ملفات خطيرة وصعبه ومركبه التي  كان لها تغطيه  إعلاميه كبيره مثل : قضية الاغتصاب في شومرات שומרת وقضيه " القتل الثلاثي" הרצח המשולש"  في شاطئ شلداغ "שלדג" في طبريا , قضية القتل في مركزالامن في كيبوتس مناره " מנרה " وقضايا كثيرة أخرى.

عاد اليوم المحامي موشية غلعاد إلى إدارة المكتب ليساهم في مجال القانون الجنائي بخبرته الكبيرة لمساعدة الأشخاص الذين تورطوا مع القانون.

 وعلى الرغم من أن المكتب  يتعامل  مع من تورطوا مع القانون الجنائي إلا أن المحامي غلعاد يمثل من تورطوا للمره الاولى بالجنائيات  وعلى رأسهم المتهمون أو المحاكمون بقضايا (צווארון לבן … ) وقضايا الجنس.يعمل المحامي موشية غلعاد أيضا بالتحكيم في مجال القضايا المدنية وكذلك افتتح في مكتبه قسمًا لعلاج ملفات أضرار كبيره ومعقده  بمشاركة مكتب المحامي الفقيد الدكتور بنحاس زلتسر في تل أبيب.  مَثَلَ مكتب المحامي  الفقيد بنحاس زلتسر في الماضي عائلات الرياضيين الذين قتلوا في "أولمبياد مينخن" والشابة الاسترالية "ساشا اللطرمان" التي أصيبت في حادثه "جسر مكابيا" وملفات معقدة  كثيرة أخرى.

المحاميان زيف غلعاد ورينات غلعاد يعملان في مجالات أخرى للقضاء الجنائي مثل المخالفات المرورية كالإهمال او القتل غير المتعمد, مخالفات الضريبة ،القيمة المضافة، قضايا عنف خصوصا في العائلة, مخالفات خداع وخيانة الثقة  مخالفات الرشوة وغيرها. كما ويمثل المحاميان زيف غلعاد ورينات غلعاد سجناء حكم عليهم بالحبس وذلك أمام لجان تحرير السجناء وكذلك مواضيع تنتظر النظر فيها في محاكم عسكرية . و يمثل أيضا مكتب المحاميان "غلعاد " متهمين ومحكومين في جميع المحاكم في البلاد وليس في الشمال فقط.

قسم كبير من عمل المكتب مرتبط بتمثيل متهمين في مراحلهم الأولى , مرحلة التحقيق, مرحلة التوقيف أو مرحلة الاستماع للتهمة  قبل اتخاذ القرار بتقديم المتهم للمحكمة أم لا. تمثيل المتهمين مبكرا ليس اقل أهمية  وضرورة من مرحله التمثيل أمام المحكمة نفسها, لأنة يؤثر على اتخاذ القرار الناتج عنه.

المحامي زيف غلعاد هو محام  مخضرم ذو خبره لمدة 19 سنة في تمثيل المتهمين والمحكومين, المحامية رينات غلعاد هي محاميه ذات تجربه منذ 11 سنه وحاصلة على لقب ثانٍ في القانون في مجال القضاء الجنائي من جامعة حيفا.

לשיחה עם עו"ד דילוג לתוכן